random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

حل مشكلة الشاشة الزرقاء في الوينداوز و خطأ 0x000000F4


إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows ، وكنت تشاهد هذه الشاشة الزرقاء مع رمز الخطأ هذا STOP: 0x000000F4 ، فأنت لست وحدك. يقوم العديد من مستخدمي Windows بالإبلاغ عنها. لكن الخبر السار هو أنه يمكنك إصلاحه بنفسك.0x000000F4  و الان ساقوم بحل مشكلة الشاشة الزرقاء في الوينداوز و خطأ  

 


3 طرق سهلة وفعالة لإصلاح خطأ 0x000000F4:
قم بتحديث جميع برامج التشغيل المتوفرة لديك
قم بإلغاء تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات بشكل مؤقت
تحقق من القرص الخاص بك
مهم: ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمشكلة لتجربة أي من هذه الحلول. إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى Windows ، فأعد تشغيله في الوضع الآمن ، ثم جرّب هذه الحلول.
الطريقة الأولى: تحديث كافة برامج التشغيل المتوفرة لديك
يجب أن يكون تحديث برامج التشغيل دائمًا خيار الانتقال إلى عندما يحدث خطأ ما في الكمبيوتر أو النظام لديك. سواء اخترت تحديث برامج تشغيل الأجهزة يدويًا ، أو باستخدام Windows Update ، أو كنت تستخدم منتجًا موثوقًا به من جهة خارجية ، فمن الضروري أن يكون لديك أحدث برامج تشغيل الأجهزة الصحيحة لنظام التشغيل الخاص بك في جميع الأوقات.

إذا لم تكن مرتاحًا مع برامج تشغيل الأجهزة ، فننصحك باستخدام برنامج Driver Easy. إنها أداة تقوم بالاكتشاف والتنزيلات و (إذا قمت بتشغيل Pro) تقوم بتثبيت أي تحديثات لبرنامج التشغيل يحتاجها جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لتحديث برامج التشغيل باستخدام برنامج التشغيل Easy Driver ، ما عليك سوى النقر فوق الزر Scan Now ، ثم عند سرد برامج التشغيل التي تحتاج إلى تحديثها ، انقر فوق Update. سيتم تنزيل برامج التشغيل الصحيحة ، ويمكنك تثبيتها - إما يدويًا من خلال Windows أو جميعها تلقائيًا باستخدام Driver Easy Pro.

أعد تشغيل الكمبيوتر لمعرفة ما إذا كانت الشاشة الزرقاء تختفي. إذا ظهر مرة أخرى ، فأنت تعلم أن برامج التشغيل لا تلوم ، ويجب أن تجرب الإصلاح التالي.




الطريقة الثانية: قم بإلغاء تثبيت برنامج الحماية من الفيروسات بشكل مؤقت
قد تحدث هذه المشكلة أيضًا بسبب برنامج مكافحة الفيروسات. حاول إلغاء تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات ، ثم أعد تشغيل الكمبيوتر لمعرفة ما إذا كانت الشاشة الزرقاء قد اختفت.

هام: الرجاء إعادة تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك ما إذا كانت "الطريقة الثانية" تساعدك على إصلاح هذه المشكلة. من المهم الحفاظ على برنامج مكافحة الفيروسات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الطريقة الثالثة: التحقق من القرص الخاص بك
قد تتسبب مشكلة في القرص الثابت أيضًا في حدوث خطأ شاشة زرقاء. اذهب مع هذه الخطوات التالية لتشغيل أداة Chkdsk على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أداة Chkdsk يمكن إصلاح الأخطاء على القرص الخاص بك.

1) اكتب cmd في مربع البحث من Start. ثم انقر بزر الماوس الأيمن على موجه الأوامر وانقر فوق تشغيل كمسؤول.

 

2) انقر فوق نعم عند المطالبة من خلال التحكم في حساب المستخدم.

3) اكتب chkdsk / f واضغط على Enter على لوحة المفاتيح.


اتبع التعليمات لإنهاء مهمة التحقق.

4) إعادة تشغيل الكمبيوتر لمعرفة ما إذا كانت الشاشة الزرقاء قد اختفت.

وفي الاخير لا تنسى مشاركة المقال ليستفيد غيرك  


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

مدونة قلعة الارباح

2016