random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية الربح من الايردروبات 2020

هل سبق لك أن سألت نفسك ، كيف يمكنني ربح  المال من خلال الايردروب ؟ انت لست وحدك. لقد تساءل الآلاف من الناس حول العالم عن نفس الشيء. نتيجة لذلك ، يتم الترويج لهذه االايردروبات  المجانية عبر عشرات المواقع الإلكترونية ، هل يمكنك إنشاء دخل قابل للاستمرار للعمل من المنزل؟
نحن لا نتحدث عن القليل من المال الإضافي. لا ، نحن نناقش إمكانية ريح المال عن طريق الايردروب  بشكل كبير.
يمكنك بالفعل البدء في الكسب بعدة طرق مختلفة باستخدام البيتكوين. 
هبات المجانية التي تُدعى airdrops in crypto فئة مختلفة.
الآن بعد أن عثرت علينا ، فلنفترض طرقًا للاستفادة من هذه الإسقاطات الرمزية للأموال ولنبدأ!

ما هو الايردروب:


توزيع مجاني للعملات الإلكترونية بتقنية Erc 20 أي إنك تحصل على عملات إلكترونية مقابل مهمة تقوم بتنفيذها وهذه المهام تختلف من مهمة إلى أخرى و يتم تنفيذها حسب الشركة أو الموقع الذي تعمل في لا تختلف كثيراً عن ICO إلا أن ICO مدفوعة، إنما الايردروب مجانا .
بعد الإنتهاء من توزيع الايردروب تدخل العملة ” إستراتيجية استثمارية ” وهي عبارة عن منصات خاصة بالتداول وهنا يتم توزيع الأرباح على المسجلين في موقع airdrop وبعد ذلك يمكنك بيع العملات أو تخزينها على محفظة Myetherwallet لكي ترتفع أرباحك أكثر وتستفيد اكثر، لأنها تعمل بتقنية Erc 20 الخاصة بعملة الايتريوم .

ما هو الربح الذي تحصل عليه بعد التسجيل في موقع الايردروب ؟

الايردروب
في البداية سيكون 1 دولار وفي بعض الأحيان الأخرى 100$ وحسب سرعتك في المهام المطلوبة منك التي تنفذها والسوق والفريق المطور هما ما يحددان ذلك، ومن الممكن أن تأخذ العملة بعد اشتراكك مباشرة في الايردروب، وفي أوقات كثيرة يتم إرسالها لك بعد إنتهاء مرحلة ” الأيكو” للعملة ICO وهي المرحلة التي تقوم الشركة بطرح العملة للبيع فيها وتوزيع جزء منها مجاناً في نفس الوقت .

كيف تبدأ التسجيل في موقع الايردروب ؟

كل ما تحتاجه هو محفظة myetherwallet لتتمكن من استقبال الايردروبات 
كل ما تحتاجه حساب Gmail لإرسال ومتابعة عملات الايردروب عليه .
حساب في تويتر Twitter لأن بعض الفرق المطورة تطلب منك أن تقوم بإعادة تغريداتهم أو التعليق عليها والإعجاب بها حتى يقومون بإعطائك كمية من عملتهم المجانية .
حساب على الفيس بوك لتقوم بعمل إعجاب وتعليق والمشاركة لدعم المنشورات المطلوبة في مهامك .
تليجرام لعمل مشاركة للتأكد من دعمك للعملة والفريق .
Myetherwallet محفظة تقوم بتسجيل فيها لإستقبال عملات الايردروب .
الايردروب
بعد أن تنهي من إنشاء كل هذه الحسابات أدخل على موقع الايردروب وابدأ بتنفيذ المهام للحصول على المزيد من العملات الرقمية والدولارات .



  1. As reported by Stanford Medical, It is really the SINGLE reason this country's women get to live 10 years longer and weigh on average 19 KG lighter than we do.

    (And by the way, it has NOTHING to do with genetics or some hard exercise and absolutely EVERYTHING to do with "how" they are eating.)

    P.S, I said "HOW", not "WHAT"...

    Tap on this link to find out if this quick test can help you discover your real weight loss possibility

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

مدونة قلعة الارباح

2016