random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

14 طرق حقيقية للربح من الانترنت مضمونة لعام 2019


نتيجة بحث الصور عن الربح من الأنترنت 2019

حان الوقت لكل شاب عربي يستخدم الانترنت ان يقوم بتغيير حياته للافضل و يحقق الربح من الأنترنت ونحن كرواد في مجال الربح من الانترنت نعمل على توعية الشباب العربي بالطرق التي يمكن من خلالها الربح من الأنترنت والمتاحة ونحن الأن في سنة 2019 
في هذا المقال سوف اضع  طرق للربح من الإنترنت، عليك أن تبدا في تغيير حياتك و تجربتها في أقرب وقت ممكن.

14 طريقة للربح من الإنترنت


1. التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة من أفضَل الميادين المتواجدة في الوقت الحاليًّ للربح من الإنترنت. وهو باختصار أن تقوم بتسويق سلع أو خدمات الغير بمقابل عمولة معينة، وتحصل على عمولتك نحو اتمام عملية البيع. في الحقيقة ليس من اللازم أن تكون العمولة في مقابل عملية بيع، فهناك العديد من المؤسسات المختصة في التسويق بالعمولة تسمي شركات CPA، والتي تقدم عمولات في مقابل العديد من الخدمات التسويقية الضئيلة مثل تنزيل التطبيقات، أو الاشتراك في المواقع، أو ادخال المعلومات الشخصية..الخ.

في الحقيقة نسق التسويق بالعمولة اشتهر للغايةً في الأونة الآخيرة، وهذا لأنه يمثل حل عبقري للمعلن (صاحب المنتج) وللمسوق بالعمولة (أنت)، فمن أثناءه يمكنه المعلن مبالغة نسبة مبيعاته بشكل ملحوظ نتيجة وجود الكثير من المسوقين يعملون بهدف هذا، والمسوق كذلكً عن طريق ذلك الإطار يمكنه تقصي مكاسب ممتازة من سلعة لم يقوم هو بامتلاكها، كما أن المسوق هنا يملك الاحتمالية لاختيار ما يرغب في من منتجات أو خدمات للتسويق لها.
نتيجة مميزات التسويق بالعمولة، فقد قامت العديد من المؤسسات خلال الفترة الأخيرة بفتح نسق لمشاركة المكاسب، وايضاًً هناك العديد من المؤسسات المختصة في التسويق بالعمولة على نحو رئيسي.
وتلك لائحة ضئيلة بأهم المؤسسات الرائدة في ميدان التسويق بالعمولة:
أيضاًً حديثاً بدأت فكرة التسويق بالعمولة بالانتشار في الوسط العربي، فهناك العديد من المحلات الشهير مثل جوميا (راجع موضوع طريقة الربح من موقع جوميا) ونمشي وسوق دوت كوم تملك نسق للتسويق بالعمولة، ويمكنك كعربي الشغل والربح من خلالهم بصورة سهلة.

2. التدوين وجوجل أدسنس

الربح من الإنترنت من خلال التدوين، والمشاركة في شركة جوجل أدسنس، يعد أحد أقدم وأفضل طرق الربح من الإنترنت على الاطلاق. الفكرة هنا بكل بساطة تقوم على اختيار واحد من الأمور التي تثير اهتمامك ولديها علم هائلة حولها، والبدء في أصدر نصوص بشأن ذلك الموضوع، وعلى ذلك المساهمة في برنامج جوجل أدسنس لمشاركة الارباح.ق
لأجل أن تبدء في الربح من جوجل أدسنس بواسطة موقعك أو مدونتك أتبع تلك الخطوات:

اختر واحد من الأمور
تلك خطوة في قصد الضرورة وستصنع فارق هائل في نجاحك في المستقبل، نصيحتي لك أن تختار واحد من الأمور التي تثير اهتمامك وباستمرارً ما تشعر بشغف وحب للمعرفة تجاهها. أنا هنا مثلاً في الرابحون أخترت موضوع الشغل والربح من الإنترنت ليصبح موضوع موقعي، لأني أهتم بذلك الموضوع واسعى للمعرفة فيه باستمرارً.
قم بتأسيس موقعك الإلكتروني
هناك العديد من البدائل لتأسيس موقع إلكتروني، ومن حسن الحظ أننا غطينا نقطة تأسيس موقع إلكتروني على نحو إجمالي في موضوع أسبق.
ابدأ في التدوين ونشر موضوعات جيدة لفائدة زوارك.
سعى طول الوقتً أن تقدم مقدار وفائدة لزوارك، وقم بتزويد موقعك بموضوعات حديثة طول الوقت، ايضاًً تَستطيع الاستعانة بأحد الكُتاب الآخرين لإعانتك في كتابة محتوى متجدد لموقعك.
قم بالمساهمة في برنامج جوجل ادسنس لمشاركة المكاسب.
مؤسسة جوجل ادسنس هي مؤسسة تابعة لجوجل، عن طريق التسجيل بها ستقوم بوضع دعايات بموقعك، وتتقاضي أنت فاز متى ما ضغط واحد من زوار موقعك على تلك الدعايات أو حتى شاهدها لاغير.

3. منصات العمل الحر

تعد تلك الأسلوب إحدى أفضل وأسهل طرق الربح من الإنترنت. وفيها تقوم بالاشتراك في واحد من المؤسسات العاملة كوسيط بين مقدمي الخدمات والذين يرغبون في الحصول عليها.
بالتأكيد للفوز من تلك المؤسسات فأنت سوف تقوم بدور مقدم الخدمات، إذا كنت تجيد أي من المهمات الاتية: الكتابة، التصميم، البرمجة، الترجمة، الرسم، كمية المقدمات، والمراجعات، تحديث المقاطع المرئية، التصوير أو لديك أي مهارة أخرى ويحتاجها غيرك، فيمكنك قم بتعلم أو تعديل أي مهارة لديك
المهم ذكره أن منصات الشغل الحر تغطي إلى حد ماً كل الميادين التي تتخيلها، لهذا أي فرد مع اليسير من المهارات في أي شيء إلى حد ماً يستطيع الربح من تلك المنصات.
قم بالاشتراك في واحد من منصات الشغل الحر
هناك العديد من تلك المنصات منها العربية ومنها الأجنبيه، وايضاًً ستجد بعضها مختصة في ميدان بعينه والبعض الآخر عام ويضم العديد من الميادين. (سيتم ضم لائحة بتلك المنصات بعد وقت قصير)
قم بتقديم خدماتك وابدأ في حصد أرباحك
سعى طول الوقتً تقديم شيء ذا مقدار عالية، واسعى باستمرارً لصقل مهاراتك وتطويرها في الميدان الذي تعتزم الشغل به، أعمل طول الوقتً على انتصر رضا كل زبون يقوم بطلب خدمتك.
تصفح الخدمات التي يقوم بتقديمها الآخرين
تَستطيع في أعقاب التسجيل أو حتى قبل التسجيل تصفح الخدمات التي يقوم بتقديمها الآخرين، والتعرف علي سر فوز الخدمات الآكثر مبيعاً، وعلى ذلك تعديل نفسك لإعلاء قدرتك على المسابقة.
أكثر أهمية منصات الشغل الحر:

خمسات
منصة عربية مختصة في الخدمات الضئيلة التي يبدأ قيمتها من 5 دولار ( هناك كورس متكامل عن الشغل والربح من موقع خمسات

Fiverr

منصة أجنبية تقوم على ذات فكرة الخدمات الضئيلة التي يبدأ قيمتها من 5 دولار، طبعا هي منصة دولية وأكثر شهرة من خمسات، وهي الفكرة الرئيسية التي تم أخد فكرة خمسات منها. لاستيعاب تلك المنصة على نحو أفضل راجع موضوع الربح من موقع فايفر.
منفصل
منصة عربية ايضاًً ولكنها مختصة في عرض وتقديم المشاريع العظيمة، فيها يقوم طالب المشروع بعرض تفاصيل مشروعة، وعلى ذلك يبدأ الخبراء في عرض مهاراتهم لتطبيق المشروع، ويحدث عقد الاتفاق.
Freelancer
أضخم منصة دولية في ميدان الشغل الحر، عن طريقها تَستطيع الاستحواذ على مهنة من البيت، من خلال القيام بتطبيق المهمات طويلة الأجل والمشروعات لأصحاب البيزنس.
Microworkers
منصة رائعة لتطبيق المهمات الضئيلة للغايةً، تَستطيع الالتحاق فيها والبحث عن ما يطلبه أصحاب الأعمل والقيام بتطبيق المهمات في مقابل جوهري مجدي للغايةً. يقوم أصحاب الإجراءات بعرض الوظائف أو المهمات الضئيلة وتفاصيلها والسعر الذي يودون دفعه في المقابل، تتصفح أنت مئات المهمات التي لم تحدث عقب وبمجرد أن تجد الملائم لك تضغط زر لتبدأ في التنفيذ.
Upwork
منصة رائعة أخرى لتطبيق المهمات بكل أشكالها وأحجامها، ولكنها مشهورة بمجالات الكتابة والتسويق وعمل تطبيقات التليفونات المحمولة.
Etsy

Etsy أساسا عبارة عن منصة لبيع السلع المصنوعة بالايدي، والتي لديها لمسة ابداعية، ولكنه ايضاًً سوق رائعة لبيع التصميمات القابلة للطباعة. إذا كان لديك مهارات في التصميم، ويمكنك عمل تصمييمات ابتكارية يدوية قابلة للطباعة فهذه المنصة هي طريقك الأجود للربح من الإنترنت.

One Hour Translation

كما أن الكتابة فن، الترجمة أيضاًً فن، إذا كانت لديك مهارات متقدمة واحترافية في الترجمة فعليك ومنصة One Hour Translation. تلك المنصة مختصة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية، ستقوم بتنفيذ مقاييس صارمة معك نحو قبولك، ولكن الترجمة هناك لها سعر آخر.
Shutterstock
أشهر منصة في جميع أنحاء العالم في تجارة الصور، تَستطيع الاشتراك يملكون والبدء في بيع صورك التي قمت بتصويرها بنفسك، لهذا تلك المنصة مناسبة لاغير للمصورين، ولاسيماً الاحترافيين منهم الذين يرغبون في الربح من الإنترنت بواسطة التصور الفوتوغرافي.
4. الشغل كصانع محتوى على يوتيوب
اليوتيوب هو ثالث أضخم موقع في جميع أنحاء العالم من حيث الشهرة ومعدل الزائرين، كما أنه ثاني أضخم محرك بحث على صعيد عالم الإنترنت. هناك آلاف الأفراد بشأن العالم بل مئات الآلاف الذين يربحون من اليوتيوب على نحو متكرر كل يوم.
كل ماعليك فعله لأجل أن تنضم لتلك القائمة وتبدأ في الربح من اليوتيوب، أن تقوم بفعل مقطع مرئي يستحق الرؤية.
وتقوم برفعه على اليوتيوب، وتسهم في برنامج مشاركة المكاسب الذي يتيحه جوجل ايضاًً للانتصار من المقاطع المرئية.
لن نتحدث عديد هنا عن يوتيوب والفرص الربحية العظيمة المتوفرة بواسطتها، لأنه يبقى دليل إجمالي في الرابحون عن الربح من اليوتيوب

5. مواقع رفع الملفات

مواقع رفع الملفات هي من جهة أخرى مواقع لتنزيل الملفات، يستخدمها العديد من مستخدمي الإنترنت لتنزيل الملفات التي رفعها فرد آخر من قبل. تلك المؤسسات أو المواقع هي مواقع دعائية في المقام الأول، فهي تقدم خدمة تنزيل الملفات بصورة بلا مقابل للمستخدمين في مقابل بصيرة دعايات خاصة بهم. تلك الاعلانات تحقق لهم مكاسب جيدة، وهم يقومون بمساهمة قسم من تلك المكاسب مع أصحاب الملفات، الذين تَستطيع أنت أن تكون واحد منهم.
أنت كمتطلع للانتصار من تلك المؤسسات لإستضافة الملفات، كل ما هو مطلوب منك فعله أن تجد ملفات يحتاجها الآخرون وتقوم برفعها على واحد من تلك المؤسسات، و من ثم تقوم بجعل الناس يقومون بتحميل تلك الملفات من خلالك، وعلى ذلك تحصل على ربح  من مواقع رفع الملفات. شاهد موضوع افضل مواقع الربح من رفع الملفات


6. مواقع إختصار الروابط


مواقع إختصار الروابط، هي مؤسسات تَستطيع وضع أي وصلة بها لتعطيك وصلة آخر قصير، كل من يزور ذلك الوصلة يرى بعض الدعايات قبل الذهاب لعنوان الويب المقصود. بعض مواقع اختصار الروابط، هي أساسا مؤسسات دعائية، وهي تساهم جزءاً من أرباحها لكل فرد يختصر روابطه بواسطتها. سوف تعطيك تلك المؤسسة نسبة من أرباحها في حال حصلت على زيارات جيدة للراوبط المختصرة. الشيء العبقري في تلك المؤسسات، أنها تسمح لك بإختصار أي روابط سواء كنت تمتلكها أو لا تمتلكها. لهذا عالم الإنترنت بين يديك لتختر منه الذي يتناسب جمهورك من روابط، وعلى ذلك تبدأ في الربح من اختصار الروابط.

7. Facebook Marketplace

فيسبوك ماركت بليس عبارة عن خدمة حديثة أتاحها فيسبوك منذ سنتين إلى حد ماً، تسمح لك تلك الخدمة من عرض أي منتج ترغب في أن تبيعه في مواجهة من بريدون الشراء، فهو باعتبار سوق لعرض السلع وبيعها بين مستخدمي فيسبوك.
كيفية إضافة المنتج شيء في منتهي السهولة، وكذلكً فيسبوك يعمل بنظام التوزيع الجغرافي، فهو يُظهر السلع التي أصحابها متواجدين في العاصمة المصرية القاهرة في مواجهة مشترين محتملين يعيشون أيضاًً في العاصمة المصرية القاهرة. فيسبوك ماركت بليس يمثل إمكانية بلا مقابل رائعة وسهلة التنفيذ لتحقيق مكاسب بواسطة بيع السلع.
لاستيعاب الفكرة بصورة أفضل بتفسير مبسط، عليك العودة لموضوع تفسير Facebook Marketplace.


8. المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي

لو كان لديك عدداً جيداً من المتابعين على تويتر، أو كان لديك صفحة أو جروب على فيس بوك به الكثير من المشاركين، فهذا يمثل احتمالية ربحية جيدة لك. تَستطيع الربح بواسطة جمهورك على السوشيال ميديا بعدة أساليب، فمن المحتمل أن تبيع دعايات لبعض المعلنين، أو أن تقوم بتسويق سلع أو عروض بالعمولة، أو أن تبيع سلعتك المخصصة بواسطة ذلك الحشد الذي يتابعك.
اعرف المزيد عن الربح من صفحة فيسبوك.

9. موقع بيت كوم للتوظيف

موقع منزل كوم هو أضخم موقع للوظائف باللغة العربية، إنه موقع يعمل كوسيط بين من يطلبون وظائف محددة ومن يرغبون في أيدي عاملة محددة، إنه بصورة أخرى همزة بلغ بين صاحب الشغل و طالب المهنة. الشيء الجيد في ذلك الموقع أنه لديه برنامج تسويق بالعمولة، فهو سوف يعطيك مبلغاً معيناً من المال بمقابل كل فرد يقوم بفعل CV على الموقع من خلالك. كل ما هو مطلوب منك فعله لأجل أن تربح من موقع منزل كوم، أن تقوم بجعل أضخم مجموعة من الناس يقومون بفعل سي في على موقع منزل من خلالك، ووفقا لذلك تبدأ في الربح من موقع منزل كوم.

10. خدمات اختبار كفاءة المواقع

هناك مواقع مختصة في تقديم خدمات من نوع خاص لأصحاب المواقع، تلك الخدمات هي امتحان جودة وكفاءة المواقع الإلكترونية وتوافقها مع خبرة الزائر ومدى رضاه. تلك المواقع طبعا لا تملك الأيدي العاملة الكافية للقيام بتحليل كل موقع ويب لاعطاء تقارير حقيقة للزبائن بخصوص مواقعهم، لهذا فهي تمكن الآخرين من القيام بالتسجيل، والبدء في امتحان مواقع الزبائن وفحصها في مقابل نسبة من المكاسب.
كيفية الربح من الإنترنت تلك مناسبة للغايةً لك في وضعية كان لديك الخبرة الكافية في التداول مع المواقع، ويمكنك تحليل تلك المواقع لمعرفة نقاط التدهور والقوة المخصصة بها، مثل سرعتها في التحميل ومدي توافق الألوان سوياً، وسهولة الاستعمال…الخ.
تلك لائحة بأهم المواقع التي تَستطيع الالتحاق بها وتحقيق مكاسب من امتحان المواقع:

User Testing
Userfeel.Com
TryMyUI
Userlytics

11. العمل في مجال التجارة الإلكترونية

التجارة الإلكترونية هي إحدى أكثر طرق الربح من الإنترنت ربحية، ولكنها تتطلب إلى بعض الجهد والوقت والاستثمار. الفكرة بكل بساطة أنك ستقوم ببيع منتجك المخصص بواسطة الإنترنت، من الجائز أن يكون ذلك المنتج محسوس أو غير محسوس، كما أنه من الجائز بيع الخدمات تعويض السلع ايضاً.
للبدء في التجارة الإلكترونية اتبع تلك الخطوات:

قم بتحديد المنتج الذي تود بيعه عن طريق الإنترنت.
قم بتحديد ناشر الخبر الذي سوف تحصل عن طريقه على المنتج، هل سوف تقوم بشراءه من واحد من المصانع أو المحلات الهائلة، أم سوف تقوم بتصنيعه بنفسك أم ستحصل عليه بأسلوب دروب شيبنج.
قم ببناء متجرك الإلكتروني، وقم بضبطه لبدء البيع بواسطته.
ابدأ في البيع بواسطة متجرك الإلكتروني وقم بتحقيق المكاسب، واعمل طول الوقتً على تعديل البيزنس المخصص بك.

12. تأدية المهام لصالح الشركات وأصحاب البيزنس أون لاين

تلك الأسلوب للانتصار من الإنترنت تشبه إلى حاجز عظيم كيفية الربح من منصات الشغل الحر، ولكن الفكرة هنا أنك سوف تقوم بالتعامل على الفور مع المؤسسة أو صاحب البيزنس. الفكرة هنا أنك سوف تقوم باستعمال المهارات التي تملكها بشكل فعلي، وتحاول عن طريق معارفك ومن أثناء منصات التواصل الالكترونية، الوصول لاصحاب البيزنس أو المؤسسات، وعرض مهاراتك لهم في بمقابل جوهري وفق الاتفاق.
بالتأكيد هناك احتمالية طول الوقتً لتعلم مهارات حديثة، وهذا في حال وجدت أن هناك مناشدة هائل عليها. وتلك لائحة ضئيلة لبعض المهمات والأعمال المطلوبة للغايةً في عالم البيزنس أون لاين:

إدارة صفحات منصات التواصل الالكترونية.
تصميم الصور والشعارات والبانرات
تصميم وتحديث وإنشاء المقاطع المرئية.
الكتابة والترجمة والمراجعة والتدقيق اللغوي
التهيئة في مواقع البحث في الإنترنت.
المهم ذكره هنا أن موقع لينكدإن يمثل أداة رائعة للوصول لاصحاب البيزنس والشركات، كما أنه بنشاطك الفطن والمدروس على ذلك الموقع تَستطيع جلب أصحاب البيزنس هؤلاء إليك دون أن تبادر أنت لعرض خدماتك.
في ذلك الصدد عليك بالعودة لثلاثة موضوعات في غرض الضرورة عن لينكدإن، والذين يمثلون مفتاح لكيفية استعمال ذلك الكنز:

طريقة تأسيس حساب لينكد
توضيح LinkedIn
10 توصيات ستمكنك من استعمال لينكدإن كمحترف

13. إنشاء مشروع أونلاين

تحدثنا في أسلوب من طرق الربح من الإنترنت عن التدوين وجوجل أدسنس، وفي أخرى عن تأسيس دكان إلكتروني، ولكن في الحقيقة هناك العديد من الأفكار والأساليب الأخرى لتحقيق فاز من الإنترنت بواسطة تأسيس مشروع، سواء بواسطة موقع ويب أو من خلال تنفيذ للهواتف الفطنة. الإفكار هنا لا ختامية لتأسيس موقع ويب أو تنفيذ. ولكن المفتاح يتلخص في القادم: إعرف احتياجات مستخدمي الإنترنت، أو المشاكل التي يودون حلها، وقم بفعل موقع ويب أو تنفيذ لحل تلك المشاكل أو لتلبية تلك الاحتياجات.

14. استثمار الأموال من خلال الإنترنت

تلك الكيفية لمن يمتلكون فائض مالي ويريدون استثماره وتحقيق انتصر بواسطته على الإنترنت. الاقتصاد على الإنترنت يشبه إلى حاجز هائل الاقتصاد على أرض الواقع، فهو يقصد على العموم استعمال الثروات بأسلوب فطنة لتوليد عوائد جيدة.
مثلما على أرض الواقع، هناك العديد من الطريق لاستثمار الأموال على الإنترنت، وتلك لائحة قصيرة بثلاثة قطاعات أساسية:

الربح  من خلال الشراء ثم البيع مع تقصي هامش ربح .
نستطيع أن نشاهد الاستثمار على الإنترنت في ذلك النوع بوضوع للغايةً في وضعية التجارة في أسماء النطاقات (اسم المدى، هو الجزء المميز في وصلة الموقع مثال: makemoney.Com)، أيضاًً هناك من يتاجر في مواقع الويب ذاتها.
من خلال الموقع المشهور Flippa تَستطيع بيع وشراء المواقع أو اسماء النطاقات.
شراء المشاريع الواعدة

هناك العديد من المشاريع الفطنة التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة والتي تم شراءها من قبل حيتان الإنترنت، مثل تنفيذ WhatsApp والذي قام فيسبوك بشراءه، وموقع سوق دوت كوم الذي قام أمازون بشراءه.
في الحقيقة للاستثمار في المشاريع الواعدة ليس من اللازم أن لديها رأس مال يقدر بمليارات الدولارات، ولكن الاقتصاد حاضر باستمرارً بكل المقادير.

تبني الأذهان الواعدة
هناك العديد من الأفكار الابداعية الرائعة التي تبقى حبيسة الأذهان لأنه ليس هناك من يتبناها، ويحولها لحقيقة. تَستطيع الوصول لاحد أصحاب تلك الأذهان والاستثمار معه في تطبيق فكرته وتحقيق مكاسب خيالية، ولكن عليك التداول بذكاء وحكمة للوصول للفرد الملائم، وعلى ذلك قياس فكرته على معيار الاقتصاد العملي والتأكد من ربحية الفكرة قبل أي شيء.
ملحوظة: تلك الأسلوب للانتصار من الإنترنت ليست للجميع، كما أنها تتطلب إلى فرد فطن يمكنه استخلاص الاقتصاد الفائز من وسط الاستثمارات الخاسرة. ولكن على أي حال، إنها إحدى طرق الربح من الإنترنت التي تَستطيع تقصي ملايين الدولارات منها، ولاسيماً في معدلاتها الكبير جدا.

إرشادات عامة بشأن الربح من الإنترنت
نعم أعلم أن الموضوع طويل ولكنه يستحق، ولن يمكنني انهاءه قبل ضم تلك التعليمات التي أشاهد أنه من اللازم للغايةً وجودها لأهميتها الهائلة.

الربح من الإنترنت عمل حاله حال أي عمل، فهو يتطلب لجهد ووقت وتركيز، علاوة على الاستمرار في التعلم والمعرفة وتعديل الذات.
هناك أساليب لا ختامية للفوز من الإنترنت، ولكنها جميعاً تندرج تحت أقسام أساسية مثل أرض الواقع على الإطلاقً.
إذا كان هناك مهارة واحدة أنصحك بتعلمها لتخطو أول خطوة تجاه الربح من الإنترنت فهي “تعلم كيف تستخدم الإنترنت، تعلم كيف تبحث، تعلم كيف تقوم بالتسجيل في المواقع، تعلم كيف تستخدم الفارة ولوحة المفاتيح على نحو محترف وسريع، تعلم كيف تستمر مع خدمات العون نحو الاحتياج”
جميع الأشياء تحتاجه للفوز من الإنترنت هو حاضر فعليا على الإنترنت. هناك مواقع ومجتمعات ومنتديات ومجموعات خاصة على منصات التواصل الالكترونية تتحدث وتشرح جميع الأشياء على الارجح يخطر في بالك، وهناك طول الوقتً إجابات لأي إشكالية قد تواجهك، ما تحتاجه اليوم هو لاغير البدء بشكل فعليً.
الشغل الجماعي خيار ممتاز ومتاح باستمرارً، مهما كان طريقك في الربح من الإنترنت، فهناك طول الوقتً شريك ممكن تَستطيع الوصول له واختصار 1/2 الطريق. مثلاً هل تجد تأسيس قناة يوتيوب أمر عسير لك، حسناً قم بالتحدث مع صديقك المصور والآخر محرر المقاطع المرئية واعملوا سوياً كفريق.
إذا كان هناك صفة واحدة لفكرة الربح من الإنترنت فهي المطواعية، في عالم الإنترنت المطواعية هي سيدة الموقف، تَستطيع بأي توقيت تحديث طريقتك في الربح من الإنترنت، أو دمج طريقتين سوياً، أو حتي الانتقال من ميدان لمجال.
في الخاتمة أتمنى أن يكون موضوعي ذلك شعاع أمل، وأداة لفتح آفاق حديثة لكل شاب صغير أو بنت عربية ترغب في تحويل حياتها للأفضل عن طريق الفرص والامكانيات اللانهائية المتوفرة بواسطة الإنترنت.
يسعدني بشكل كبيرً تلقي مشاركاتكم بواسطة التعليقات بالأدنى، ايضاً أقدر كل التقييم محاولاتكم لتوصيل ذلك الموضوع للآخرين، لنشر النفع والقيمة أولاً، ولمساعدة الرابحون على الاستمرار ثانياً.

من تلك المؤسسات.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

مدونة قلعة الارباح

2016